الجمعة، 17 فبراير 2017

مزرعة القهوة في جزيرة بالي




في جزيرة بالي توجد وجهة سياحية رائعة في المنطقة الجبلية تزرع فيها القهوة علي مزارع واسعة جميلة. و العجيب من هذا المكان يعني البيان عن كيفية تحصيل أغلي القهوة في العالم المعلومة بالقهوة كوبي لواك.

القهوة كوبي لواك هي قهوة إندونيسية، و هي قهوة نادرة وباهظة الثمن و لها طعم و رائحة فريدة مميزة لها. و تعد أفضل و أثمن قهوة في العالم.


تعتبر قهوة كوبي لواك من أحد أهم أصناف القهوة المتميزة في شتى أنحاء العالم، وهي أغلي القهوات ثمنا، حيث يبلغ سعر الرطل الواحد منها حوالي 600 دولار أمريكي، و سعر الفنجان الواحد قد يتجاوز 50 دولار أمريكي وتصنع هذه القهوة من فضلات أحد الحيوانات التي تعيش في شرق آسيا ويقتات على البن ويعرف بالعربية باسم زباد أو النمس.



تقدم هذه القهوة في بعض دول العالم كاليابان وأمريكا وبعض الدول الأوروبية وفي مناسبات خاصة جدا وللطبقة الرافعة من المجتمع.

قهوة لواك لا يتم إنتاجها بالطريقة التقليدية المعروفة لدينا، بل يتم أخذ حبوب البن من مخلفات أحد الحيوانات الذي يشبه القطة والذي يعرف باسم حيوان الزباد أو النمس، حيث يقتات هذا الحيوان على حبوب البن وبعض الفواكه والحشرات وغيرها.



في هذه المزرعة سوف تدورون المزارع و تشاهدون مزارع القهوة، ثم تساقون إلي المطبخ لمشاهدة و معرفة كيفية طبخ القهوة بطريقة تقليدية.

قم بالسياحة إلي جزيرة بالي واكتشف المميزات الموجودة فيها، و نحن علي الاستعداد لتنظيم جولتكم في جزيرة بالي. لدينا سواق و السائقون محترفون تسوقون السيارات النظيفة لكم طوال أيام عطلتكم في بالي.


اتصل بنا

اتصل بنا الآن، و نحن علي الاستعداد لتنظيم برنامج العطلة أوحجز الباكجات السياحية أو تنظيم برنامج خاص لأيام إجازتكم



العنوان

Jl. Danau Beratan No. 31, Taman Griya Jimbaran, Bali, Indonesia

رقم الهاتف

+62 823 3953 0627

البريد الإلكتروني

daleelbali@gmail.com

الرسالة أو الاستفسارات لا تعتبر الحجز حتي تم تأكيد إيداع المبلغ المعين من قبل عامل دليل بالي للسياحة