الخميس، 23 فبراير 2017

مطعم الخيمة بالي






سواق في بالي
سواق في بالي
سواق في بالي


امتازت جزيرة بالي بجمال المناظر الطبيعية و مختلفات ثقافاتها. لا شك بأنها تكون وجهة سياحية أولي بإندونيسيا و يزورها كثير من المسافرين من أنحاء الدنيا لهذه المميزات.

في أواخر هذه الأيام، جزيرة بالي تكون أيضا وجهة سياحية للمسافرين العرب من الخليج و بلاد العرب الأخري. في الأوائل، جزيرة بالي لم تهيئ كثيرا من المطاعم المفضلة و تطابق أذواق المسافرين العرب. و قلة المطاعم الحلال الملائمة لأذواقهم تسبب إلي أن تكون السياحة في جزيرة بالي بعيدا من المتاع و الراحة.

لكن الآن نجد كثيرا من المطاعم التي تبيع المأكولات العربية المطابقة لأذواق العرب و عاداتهم و مفضلاتهم.

و من أفضل المطاعم في كوتا بالي هو مطعم الخيمة.

الموقع في شارع باي باس نوراه راي، مزينة بزخارف شرق الأوسط، مطعم الخيمة يقدم أشهي وأطيب الوجبات العربية و خبرة مريحة عند السياحة في جزيرة بالي.

إنطلاقاً من مبدأ تلبية احتياجات المسافرين العرب عند السياحة في جزيرة بالي، التزم مطعم الخيمة بتوفير أغذية صحية من المقبلات، الطبق الرئيسي، و حلويات مع مراعاة تطوير الخدمات وتوفير الراحة للمسافرين العرب مطابقا لعاداتهم و مفضلاتهم.

و في هذا الإطار نهتم اهتماما جيدا في راحة الزوجين و العروسين و العائلة عند الغذاء بوجود الغرف المغلقة الخاصة للعوائل و الزوجين و العروسين.



و بهذا تأمل مطعم الخيمة أن يتمكن من تحقق هدفه المنشود في تقديم منتج صحي وخالي من التلوث وصالح للاستهلاك الآدمي محافظا على الصحة وتقديم المكان المريح لزبائنه الكرام. "هكذا ما قاله صاحب المطعم"

مطعم الخيمة يوفر شيشة ممكن يكون خيارا آخر لمن يرغب في الاسترخاء بعد الانتهاء من أخذ الأغذية المهيأة.

للوصول إلي مطعم الخيمة، اتصل بنا و استأجر منا السيارة مع السواق يدلك إلي هذا المطعم. دليل بالي للسياحة مستعد لتلبية كل احتياجاتكم طول أيام عطلتكم في بالي.



اتصل بنا

اتصل بنا الآن، و نحن علي الاستعداد لتنظيم برنامج العطلة أوحجز الباكجات السياحية أو تنظيم برنامج خاص لأيام إجازتكم



العنوان

Jl. Danau Beratan No. 31, Taman Griya Jimbaran, Bali, Indonesia

رقم الهاتف

+62 823 3953 0627

البريد الإلكتروني

daleelbali@gmail.com

الرسالة أو الاستفسارات لا تعتبر الحجز حتي تم تأكيد إيداع المبلغ المعين من قبل عامل دليل بالي للسياحة